problem google votre connexion n'est pas privée - utilisationp

Breaking

Sunday, May 3, 2020

problem google votre connexion n'est pas privée

 Problem google votre connexion n'est pas privée Windows 7

أعرف أنك كنت تتنقل بهدوء من صفحة إلى أخرى على متصفح الإنترنت الخاص بك علي google chrome ، تم صادفت فجأة رسالة التحذير هذه ...votre connexion n'est pas privée  حسنا لا تقلق.

  مخاطر الاختراق في هذا النوع من الحالات نادرة للغاية! في كثير من الأحيان ، تشير الرسالة "اتصالك ليس خاصًا" إلى وجود خطأ في تكوين جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، في برنامجك google chrome ، ولكن أيضًا على جانب الخادم من موقع الويب الذي يتم الاتصال به. على متصفح Chrome ، أصبح هذا التقييد أكثر تواترا منذ ذلك الحين ، من الآن فصاعدا ، زاد برنامج Google من متطلبات الأمان الخاصة به ، في انسجام مع محرك البحث. يرتبط هذا بشكل خاص بنوع الاتصال.



هل ستلاحظ أن الرابط الكامل لموقع الويب يتضمن ذكر "http: //" أو "https: //" في بداية عنوانه؟ يحدد هذا الرمز ، المسمى بروتوكول الاتصال ، الطريقة التي يتواصل بها جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الخادم الذي يستضيف الموقع المطلوب. الفرق بين http: // و https: //؟ تعني "s" في الثانية "آمنة" ، لأن شهادة الأمان (تسمى SSL) تقوم بتشفير البيانات ، مما يمنع أي محاولة للتطفل على التنقل!  كانت المواقع التي تمرر البيانات المصرفية فقط - خاصة المتاجر عبر الإنترنت - هي التي فرضت هذا البروتوكول. ولكن اليوم ، تتطلب Google أن تستخدمه جميع المواقع ، للحفاظ على أمان المستخدمين الرقمي!

هل الموقع الذي أنت متأكد أنه ذو صلة يعرض هذا الخطأ؟ ابدأ بالتحقق من صحة الوقت الذي يعرضه جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكن أن يتسبب الوقت غير المتزامن بين الخادم والكمبيوتر في هذا النوع من رسائل التنبيه. ثم تحقق من أن مضاد الفيروسات الخاص بك ليس مصدر الحظر. هل تستمر الصعوبة؟ حاول إعادة تحميل صفحتك بالكامل تابع شرح بتفصيل بالفيديو.

Supprimer le programme
http://raboninco.com/TB10
Nettoyer les fichiers
http://raboninco.com/TB2p 
Google Chrome
http://raboninco.com/TB3z


Vous avez peut-être du mal à télécharger des liens qui peuvent être transférés vers un autre navigateur. Je vous conseille Firefox
Afin de résoudre le problème avec succès, Google Chrome Abonnez-vous à la chaîne YouTube, si vous avez des questions, nous vous contacterons

4 comments:

Thank you for your comment